الرئيسية > Enterprise 2.0, web 2.0, الهواتف الذكية, تقنيات المستقبل > الهواتف الذكيه هي مستقبل الإعلانات

الهواتف الذكيه هي مستقبل الإعلانات


هذا الرسم البياني من شركة Flurry يقارن بين مايصرفه المعلنيين على الوسائل الإعلانية مع الوقت الذي يقضونه العملاء لمتابعة هذه الوسائل:



لاحظ نسبة مايتم دفعه على الوسائل الإعلانيه المطبوعه ٢٩٪ مقابل الوقت الذي يقضيه العملاء لقراءة الوسائل المطبوعه ٦٪ فقط.
بالمقابل لاحظ النسبة البسيطه لتكاليف الإعلانات على الهواتف الذكيه ١٪ مقابل الوقت الكبير الذي يقضيه العملاء استخداما لهواتفهم ٢٣٪.

وهذا يعني أن النموذج التجاري للإعلانات المطبوعه قد يكون شارف على الإنتهاء.. وأن مستقبل سوق الإعلانات متجه نحو الهواتف الذكيه الذي يعيش الآن مراحله الإنتقاليه.

المصدر

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

هذا الموضوع لاينتهي بمجرد إنتهائي من كتابته.. بل أتطلع إلى مشاركتك لتثري الموضوع وأستفيد منك.. فشاركني رأيك واكتب تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: